يستضيف نادي فالنسيا نادي كراسنودار في مباريات الذهاب بالدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس الموافق 7 مارس 2019 وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب المستايا بمدينة فالنسيا،على الأراضي الإسبانية، وذلك في إطار مباريات الذهاب من دور الـ16 من اليورباليج .

يدخل نادي فالنسيا المستضيف المباراة وعلي امل تحقيق الفوز علي أرضة ووسط جماهيرة وسوف تكون المباراة صعبة علي فالنسيا، الذي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير علي نادي أتلتيك بلباو وذلك كان ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإسباني وحقق الثلاث نقاط لكي يرتفع للمركز السابع وأصبح لدية من النقاط 36 نقطة .

يدخل نادي وكراسنودارلقاء فالنسيا وعينة علي تحقيق نتيجة طيبة بعد أن تأهل من دور الـ 32 علي حساب بايرن ليفركوزن الألماني حيث تأهل النادي الروسي بنتيجة التعادل علي ارض الخسم في مباراة الإياب بنتيجة 1-1 وجدير أن لقاء الذهاب إنتهي بتعادل السلبي بروسيا، ويحتل نادي كراسنودار المركز الثاني في ترتيب الدوري الروسي برصيد 34 نقطة خلف نادي زينيت الذي يتصدر الدوري بـ37 نقطة .

موعد مباراة فالنسيا وكراسنودار

تبدء المباراة في تمام الساعة الـ 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية والساعة الـ 10:00 مساءاً بتوقيت مصر وسوف تنقل عبر قناة بي ان سبورت 3 تكون المباراة بتعليق احمد البلوشي .