يستضيف نادي يوفنتوس نظيره أودينيزي اليوم 8 مارس 2019 على ارضية ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) ، وعليه أكد المدير الفني لنادي اليوفنتوس موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق الايطالي من مشاركته أمام أودينيزي في اطار الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي.

وتنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت 4 الحاصلة علي حقوق نقل مباريات الدوري الايطالي ، الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة بعدما خاض 26 مواجهة كما انه لم يخسر أي مواجهة في هذا الموسم وفاز في 23 مباراة وتعادل في ثلاث مواجهات ونحن عبر يلا شوت حصري نؤكد أن التعادل ليوفنتوس في هذا الموسم كانت أمام كلاً من نادي جنوى ، اتالانتا ، بارما .

بينما نادي أودينيزي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة وفاز في 6 مواجهات وخسر في 12 مواجهة بينما تعادل في 7 مواجهات وهو يقترب من منطقة التزيل في ترتيب الدوري لذلك يرغب أودينيزي في الفوز في مباراته اليوم امام فريق السيدة العجوزة.

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي


تبدء المباراة في تمام الساعة الـ 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية والساعة الـ 9:30 مساءاً بتوقيت مصر وسوف تنقل عبر قناة بي ان سبورت 4 تكون المباراة بتعليق محمد بركات .