يقابل فريق نادي العين الإماراتي مساء غدا الثلاثاء والموافق ليوم ٥مارس لعام ٢٠١٩ نظيرة نادي الهلال السعودي، وسوف يكون ذلك على استاد مدينة زايد الرياضية، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات الخاص بدوري أبطال آسيا.
ويحتل نادي الهلال السعودي المجموعة الثالثة من بطولة أبطال آسيا وذلك برفقة كلا من نادي العين الإماراتي، ولخويا القطري، ونادي استقلال الإيراني.
ويتصدر نادي الهلال السعودي ترتيب الدوري السعودي، ويحتوي رصيده على ٥٥نقطة، وهو يسبق فريق نادي النصر والحاصل على المركز الثاني بحوالي ست نقاط، وبذلك يدخل نادي الهلال السعودي المباراة مع نادي العين بمعنويات عالية، أما عن نادي العين الإماراتي فهو يعاني العديد من المشاكل، وهذا بعد مدربة الخاص وهو زوران ماميتش والذي يعمل حاليا على تدريب نادي الهلال السعودي، ولهذا تعد هذه المباراة خاصة بين كلا من المدرب وفريقه السابق نادي العين.
ولقد تمكن نادي العين الإماراتي بعد أن مره ٢٢جولة من أن يفوز ب١٧ مباراة ولقد تعادل في أربعة مباريات إلا أنه تلقى الهزيمة في مباراة واحدة، ويدخل نادي العين هذه المباراة، بعد تلقى هزيمة قاسية على يد فريق شباب الأهلي دبي بحوالي هدفين، دون أن يتمكن نادي العين من إحراز أية أهداف، لتكون نتيجة المباراة (2/0) لصالح نادي شباب الأهلي دبي.

موعد مباراة الهلال السعودي مع العين الإماراتي:

أما عن موعد المباراة فسوف تكون في تمام الساعة ٥:٢٠ بتوقيت مصر، والساعة ٦:٢٠بتوقيت السعودية، والساعة ٧.٢٠بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين:

سوف تقوم قناة بي ان سبورت ٢ بنقل مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي.