يواجه اليوم الإثنين نادي الاتحاد السعودي فريق الريان القطري، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من مباريات دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة السعودية.
ويحاول نادي الاتحاد في هذه المباراة أن يحقق أول فوز له في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك ليداوي جراحه المحلية، التي يعاني منها بسبب النتائج السلبية التي حققها في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويذكر أن أخر مباراة للإتحاد على المستوى المحلي قد تعادل فيها مع الأهلي يوم الجمعة الماضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل نادي الاتحاد في الوقت الحالي المركز الخامس عشر في هذه البطولة.
أما بالنسبة لنادي الريان فهو يدخل هذا اللقاء بعد أن خسر خسارة قاسية أمام فريق الشحانية، بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في الجولة رقم 18 من دوري قطر، ويحتل الفريق في الوقت الحالي المركز الرابع برصيد يبلغ 30 نقطة وبفرق نقاط عن السيلية الذي يحتل المركز الثالث نقطة واحدة فقط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

تبدأ أحداث المباراة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ومن المقرر إذاعة أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت 3، وقناة الكأس 3، ويقوم بالتعليق على أحداث المباراة عصام الشوالي وسمير اليعثوبي.