أكد المدرب الفني الخاص بنادي ريال مدريد فريق كرة القدم، وهو الأرجنتيني سانتياغو سولاري. إن فريقه قد قام بأداء جيد في مباراة مع نادي برشلونة، الخاصة ببطولة كأس ملك أسبانيا، وكان ذلك يوم الأربعاء الماضي، رغم تلقى الهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة حيث تمكن نادي برشلونة من إحراز ثلاث اهداف في شباك مرمى نادى ريال مدريد، أما نادي ريال مدريد فلم يتمكن من إحراز أية أهداف، وكانت نتيجة المباراة (3/0) لصالح نادي برشلونة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

كما أكد المدرب أن نادي ريال مدريد مستعد لمواجهة غريمه الكتالوني مرة أخرى اليوم السبت والموافق ليوم ٢مارس ٢٠١٩، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني الخاص بكرة القدم، كما صرح المدرب سانتياغو سولاري خلال مؤتمر صحفي قد تم عقدة يوم أمس الجمعة، وذلك على هامش مباراة كلاسيكو الخاصة بالدوري الإسباني، والمقرر إقامتها اليوم على أرض ملعب ريال مدريد، ان لكل مباراة عالم خاص، وقد يقوم المدربين بإعداد أشياء معينة إلا أنه في النهاية  توجد منافسة.
ولقد تمكن نادي برشلونة من القيام باطاحة نادي ريال مدريد من المنافسات الخاصة ببطولة كأس ملك أسبانيا، وذلك بعد أن تمكن من الفوز عليه (3/0)، كما أضاف المدرب أن النادي في حالة جيدة ولقد قام الفريق ببذل أقصى ما لديه، وأنه كان يرغب أن يستمر الفريق للنهائي، إلا أن الفريق لم يتمكن من ذلك، وأضاف تمكنا من النهوض، وأن الفريق مستعد لمباراة اليوم.

موعد مباراة برشلونة ونادي ريال مدريد:

سوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة ٩.٤٥بتوقيت مصر، والساعة ١٠.٤٥بتوقيت السعودية