أعلن المدرب المؤقت الخاص بنادى مانشستر يونايتد اولى غونار سولسكاير، باستبعاد كلا من انطوني مارسيال، وجيسي لينغارد، وذلك من هجوم الفريق المنافس وذلك في الدوري الانجليزي الممتاز الخاص بكرة القدم، وذلك لمدة ثلاثة اسابيع علي الأقل، وهذا يرجع الي اصابتهم، التي لن تمكنهم من المشاركة في المباراة، وبذلك لن يتمكن كلا من انطوني وجيسي من المشاركة من مباراتي نادي مانشستر يونايتد مع كلا من نادي ليفربول وتشيلسي المقبلتين.
لقد تعرض اللاعبين للاصابة أثناء مباراة نادي مانشستر يونايتد مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الخاص بأبطال اوروبا، حيث تعرض اللاعبين لاصابة عضالية، وكان ذلك خلال الشوط الاول من المباراة، والتي قد أقيمت علي ملعب اولد ترافورد، يوم الثلاثاء الماضي.
ويعد هذا الغياب إنتكاسة لنادى مانشستر يونايتد، الذي تنكم من فوز 10 مباريات فقط من اجمالي 12مباراة قد خاضها النادي تحت قيادة سولشار، الا ان هذا الوضع يمنح فرصة لكلا من روميلو لوكاكو، واليكسيس سانشيز ثنائي الهجوم من استعادة قدراتهم التهديفية.
كما اضاف المدرب ان هذا يفتح الباب أمام مشاركة كلا من تاهيت تشونج وانخيل غوميز ثنائي الدفاع اللذين قد تم الدفع بهم من أجل المشاركة في مع الفريق الاول هذا الموسم.
واضاف المدرب انها ستكون فرصة لاي لاعب قد بذل جهدا كبيرا مع الفريق، وهذا يعد امر مهم، الا انة مع كلا من اليكسيس وروميلو، نمتلك مهارات مختلفة، وسوف يكون بامكانهما ان يقوموا باظهار ما يستطيعان تقديمة لفريق مانشستر يونايتد.