لقد تلقى اليوم فريق نادي بيراميدز المصري خساره من نادي الجونة، وتعد هذة الخسارة الثانية لنادي بيراميدز في الموسم الحالي الخاص بالدوري المصري، ولقد خسر نادي بيراميدز من مضيفه نادي الجونة حيث لم يتمكن نادي بيراميدز سوى إحراز هدف واحد، مقابل هدفين قام بإحرازهم نادي الجونة ، وكان هذا ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين الخاصة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ونتيجة لخسارة نادي بيراميدز تجمد رصيده عند ٤٥نقطة في الوصفة و ظل مرتكز في المركز الثاني، وأصبح الفارق بينه وبين الزمالك الذي يحتل الصدارة حاليا ست نقاط، أما بالنسبة لنادي الجونة فلقد ارتفع رصيد النقاط الي ٢٩نقطة، وتمكن من الوصول إلى المركز التاسع.
لقد انتهى الشوط الأول من مباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم يستطع أي فريق من الفريقين من إحراز أية أهداف في مرمى الفريق الآخر،  ولم يتمكنوا من استغلال الفرص التي أمامهم للتقدم بأية أهداف طوال الشوط الأول، ولقد شهدت الدقيقة ٥٧ من زمن المباراة طرد أحد لاعبي نادي بيراميدز وهو على جبر، وفي الدقيقة ٦٢ من زمن المباراة تم طرد احد لاعبي الجونة وهو أحمد على.
ولقد نجح نادي الجونة في أن يتقدم في الشوط الثاني من المباراة بهدفين، وذلك في الدقيقة ٥١ كان الهدف الأول والذي قام بإحرازه إسلام عبدالنعيم، أما الهدف الثاني فيرجع الفضل في إحرازه إلى أحمد ياسر وكان ذلك في الدقيقة ٦٠من المباراة.