لقد تمكن نادي النصر السعودي من أن يتأهل إلى مرحلة المجموعات الخاصة ببطولة دوري أبطال آسيا الخاصة بكرة القدم بسهولة، وكان ذلك اليوم الثلاثاء الموافق ليوم ١٩/٢/2019،  حيث تمكن نادي النصر السعودي من التغلب على نادي اجمك بطل أوزبكستان وذلك باربع أهداف دون أن يتمكن نادي أجمك من إحراز أية أهداف لتكون نتيجة المباراة(4/0)، وكان هذا ضمن المرحلة المؤهلة للمجموعات الخاصة بالبطولة القارية.
ونتيجة انتصار نادي النصر على نادي اجمك،  تمكن من أن يحصل على النصر بطاقة العبور وذلك من أجل التأهل إلى المجموعات الخاصة بدوري أبطال آسيا، وتمكن أن يتواجد في المجموعة الخاصة به كلا من الزوراء العراقي، والوصل الإماراتي، وكذلك أيضا ذوب آهن الإيراني.
الشوط الاول للمباراة، لم يتمكن أي من الفريقين من إحراز أية أهداف طوال الشوط الأول، حيث فشل كلا الفريقين من إحراز أية أهداف، واستغلال أي فرصة من الفرص المتاحة أمامهم، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
أما الشوط الثاني في المباراة فلقد زاد الحماس والإثارة بين الفريقين، حيث قام كلا الفريقين بالعديد من الهجمات في محاولة لإحراز هدف، االي ان تمكن عمر هوساوي من أحراز هدف في الدقيقة ٥٥من زمن الشوط الثاني لصالح النصر، وفي الدقيقة 62من زمن الشوط الثاني تمكن نادي النصر من إحراز الهدف الثاني عن طريق سلطان عبد الله الغنام، أما الهدف الثالث والرابع فلقد كان ذلك في الدقيقة 80و94.