يلتقي اليوم الأهلي مع الداخلية مساء اليوم الأربعاء، وذلك على ملعب استاد بتروسبورت، وذلك في إطار منافسات الجولة ال23 من مباريات الدوري المصري الممتاز.
ويدخل الأهلي متشجعا بعد فوزه الأخير على فريق الإنتاج الحربي بهدف نظيف، وذلك ليرتفع رصيد الأحمر ويصل إلى 42 نقطة بعد بيراميدز والزمالك، وذلك بعد أن خاض الفريق 19 مباراة، واستطاع أن يفوز في 13 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر ثلاثة مباريات أيضا.
ويذكر أن الأهلي قد تعادل مع الداخلية في مباراة الدور الأول، بهدفين لكل منهما، ويحاول الأهلي ان يفوز في هذه المباراة ليتساوى مع بيراميدز في عدد النقاط. 
وعلى الجانب الآخر، تراجعت نتائج فريق الداخلية، حيث تعادل في مباراته الأخيرة مع  الجونة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ويحتل الداخلية حاليًا المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 22 مباراة بفارق نقطتين عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ13 من نفس عدد المباريات، واستطاع الفريق أن يحقق الانتصار في أربع مباريات، وتعادل في عشر، وتلقى 8 هزائم.
موعد المباراة والقنوات الناقلة
نبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، وسوف يتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي ”أون سبورت“ والنيل للرياضة.