تمكن نادي الاتحاد من التعادل مع مضيفه نادي الرائد, وذلك بهدف لكلا منهما, حيث تمكن الاتحاد من احراذ هدف في الوقت القاتل من المباراة، وكان ذلك في ختام مباريات الجولة العشرين الخاص بالدورى السعودى لكرة القدم, واحتل الاتحاد الترتيب الخامس عشر، في حين احتل الرائد الترتيب العاشر من جدول ترتيب دوري كاس الامير محمد بن سلمان.
وبعد فوز نادي الشباب علي مضيفة نادي الوحدة بهدف واصبح نتيجة المباراة (1/0)، رغم خوض فريق نادي الشباب المباراة بعشرة لاعبين فقط وكان هذا منذ منتصف الشوط الاول تقريبا، وتمكن بذلك نادي الشباب من استعادة المركز الثالث، اما نادي الوحدة فقد ظل في المركز السادس، وكانت هذة المباراة في يوم امس الجمعة.
ولقد اصبح رصيد نادي الشباب حوالي 37نقطة واحتل المركز الثالث، وذلك بتقدمة علي نادي الاهلي بفارق نقطة واحدة والذي احتل المركز الرابع، بينما كان رصيد نادي الوحدة 31نقطة، واحتل الترتيب السادس, وكان رصيد نادي الرائد حووالي 24نقطة وتمكن من احتلال المركز العاشر ، في حين احتلال نادي اتحاد جادة المركز الحامس العشر، وكان رصيد اهدافة 15نقطة.
ويتصدر نادي الهلال وياتي علي قمة ترتيب المسابقة، ويحصل علي المركز الاول، وكان رصيد اهدافة 49نقطة تمكن من الحصول عليهم في عشرين مباراة، في حين تمكن نادى النصر من احتلال المركز الثاني، وذلك برصيد 43نقطة.