تمكن فريق نادي موناكو يوم أمس السبت من استعادة ذاكرة إنتصاراتة في الموسم الحالي الخاص بالدوري الفرنسي، حيث قد تمكن من التغلب علي ضيفه نادى نانت بهدف نظيف لتكون نتيجة المباراة (1/0) لصالح نادي موناكو، وكان ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشريين الخاصة بالمسابقة المحلية في فرنسا.
ونتيجة لفوز نادي ماناكو علي نادى نانتـ تمكن نادي ماناكو من ارتفاع رصيدة الي 22نقطة وتمكنة من إحتلال المركز السادس عشر، بينما ظل نادي نانت في المركز الرابع عشر بعد تجمد رصيد نقاطة الي 27نقطة، في الدوري الفرنسي، ويعد نادي باريس سان جيرمان هو متصدر الدوري الفرنسي، برصيد من النقاط يصل الي 59نقطة.
ويرجع الفضل في فوز نادي موناكو الي اللاعب البرتغالي جيلسون مارتينز الذي تمكن من هز شباك نادي نانت في الدقيقة13 من زمن المبارة، ويعد هذا الهعدف هو الهدف الوحيد في المباراة بين ماناكو ونانت لصالح ماناكو، أما عن أخر الانتصارات الخاصة بنادي ماناككو فانت بينة وبين نادي تولوز، حيث تمكن ناد ماناكو من إحراز هدفين في المقبل لم يتمكن نادي تولوز من إحراز سوي هدف واحد، وكانت نتيجة المباراة (2/1) لصالح نادي ماناكو، وكان ذلك في الجولة الثالثة والعشرون.
وفي الجولة الثالثة والعشرين أيضا تمكن نادي انجية من الفوز علي نادي نيس، وذلك بثلاثة اهداف نظيفة، حيث كانت نتيجة المبااة(3/0).