يلتقي اليوم فريق نادى ريال مدريد بنظيره نادي جيرونا، اليوم الأحد مساءا، وذلك علي ملعب سانتياغو برنابيو وذلك ضمن مبارايات الجولة الرابعة والعشرون الخاصة بالدوري الأسباني.
ولقد تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق انتصار مهما ضد نادي أياكس، حيث تمكن نادي ريال من هز شباك أياكس بهدفين، مقابل هدف واحد، وتكون تيحة المباراة (2/1) لصالح ريال مدريد، وذلك في الدور السادس عشر الخاص بدوري أبطال أوروبا.
وتصل حصيلة نقاط نادي ريال مدريد الي 45 نقطة، ويحتل المركز الثالث في جدول الدوري الأسباني، ويفصلة عن الصدارة تسعة نقاط فقط، أما نادي جيرونا فان رصيد نقاطة أربعه وعشرين نقطة، ويحتل المركز السابع عشر، وسوف يغيب عن مباراة اليوم كلا من اللاعب ماركوس يورينتي، وذلك نتيجة لتعرضة للإصابة، وكذلك اللاعب الكرواتي لوكا مودريش، والذي قد تعرض للإيقاف نتيجة حصولة علي بطاقات صفراء، وهما يلعبان في نادي ريال مدريد.
ومن المتوقع لمباراة اليوم أن يبدأ سولاري بدفع كلا من فاران وراموس في قلب الدفاع، أما الثلاثيهم كلا من اللاعب توني كاسيميرو ، واللاعب كروس، واللاعب داني سيبايوس في خط الوسط، أما الهجوم فسيقع على كلا من لوكاس فاسكيز واللاعب فينيسيوس جونيور وبقيادة اللاعب بنزيما.
أما عن موعد المباراة فسوف تكون في تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الواحدة بتوقيت مصر، وسوف يتم عرض المباراة علي قناة بين سبورت، اما عن معلق المبارة فسوف يكون أحمد الطيب.