لقد تمكن نادي الزملك يوم أمس الأحد من الفوز علي نادي إنبي، وبذلك يواصل نادي الزمالك زحفة نحو اللقب الذي يتسارع عليه العديد من الفرق في مصر وهو الدوري المصري، وذلك في الجولة ال22 من الدوري المصري الممتاز، ولقد كانت نتيجة المباراة بين الزمالك وإنبي (2/1) لصالح الزمالك.
الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنبي، وتمكن نادي الزمالك من إحراز هدفين في مرمي نادي إنبي حيث كانت النتيجة (2/0) لصالح الزمالك، وكان الهدف الأول في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، وقام باحرازه اللاعب خالد بوطيب، اما الهدف الثاني فلقد قام باحراز اللاعب محمود عبد المنعم والشهير بكهربا وكان ذلك في الدقيقة45+2 من زمن المباراة.
 إلا ان نادي إنبي تمكن في الشوط الثاني من احراز هدف في مرمي نادي الزمالك سجلة اللاعب محمد بسيوني في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، وبذلك تكون نتيجة المباراة (2/1) لصالح نادي الزمالك.
ولقد تمكن نادي الزمالك بذلك من تحقيق فوزه 17في الدوري المصري والتعادل ثلاث مبارايات والهزيمة في مباراة واحدة، في حين ان نادي انبي تلقي الهزيمة في تسعة مبارايات، والانتصار في اربعة مبارايات والتعادل في تسعة مبارايات.
ولقد أدي فوز الزمالك في مباراة امس الي رفع رصيده الي 51 نقطة، من 20 مباراة في الصدارة وذلك بفارق ست نقاط عن نادي بيراميدز وهو يحتل المركز الثاني في الدوري المصري، ولقد خاض 22مباراة.