سوف يخوض المان يونايتد لقاء مهم وقوي ضد نادي تشيلسي في الدور السادس عشر الخاص بكأس الإتحاد الإنجليزي، وتعد هذه المباراة مهم جدا لكلا الفريقين، وسوف تكون المباراة اليوم الإثنين والموافق 18 فبراير لعام 2019، وتعد هذه المباراة من المبارايات المهمة، ولذلك سوف نقدم الي جميع متابعي الدوري الانجليزي تفاصيل عن موعد بداية مباراة تشيلسي مانشستر يونايتد والقنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة.

موعد مباراة نادي تشيلسي ونادي مانشستر يونايتد:

سوف تبدا مباراة كلا من مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت كلا من مصر وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وبتوقيت ابو ظبي فسوف تبدا المباراة في تمام الساعة الحادية عشر.

القنوات الناقلة لمباراة فريق نادي مانشستر يونايتد ضد نادي تشيلسي:

سوف يتم عرض المباراة علي قناة بي ان سبورت، فهي تعد القناة الأولي في عرض مبارايات الدوري الإنجليزي، كما تعد أيضا قناة beIN SPORTS من أشهر القنوات المعروفة المتخصصة بعرض بطولات الدوري الأوروبي، ولقد تم تحديد قناة بي ان سبورت2 باللغة العربية لتكون هي مسئوة عن إذاعة مباراة نادي تشيلسي ضد نادي مانشستر يونايتد.
ولقد تلقي نادي مانشستر يونايتد خساراة في اخر مباراة له مع نادي  باريس سان جيرمان، حيث تمكن نادي باريس سان جيرمان من إصدار هدفين في مرمي نادي مانشستر يونايتد، دون أن يتمكن نادي يونايتد من تسجيل أية اهداف.