بسبب الظروف المالية التي يمر بها النادي الأهلي، يواجه النادي صعوبة في تجديد العقد الخاص بجونيور أجاي، مهاجم الأهلي ومنتخب نيجيريا، وذلك بسبب الشروط المالية الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى تفضيل اللاعب للاحتراف الخارجي.

وقد ذكر أحد المصادر أن سيد عبد الحفيظ قد نجح في تجديد عقد اللاعب علي معلول بسرعة، وذلك بسبب كبر عمر اللاعب وعدم وجود أي عروض احتراف خارجية، بالإضافة إلى أداؤه المتواضع خلال مشاركة منتخب بلاده أثناء المشاركة في كأس العالم.

وقد أضاف المصدر أن أجاي طلب عدد من الشروط من أجل التجديد، منها أن يحصل على مليون دولار في الموسم الأول له، ومليون و300ألف دولار في الموسم الثاني، على أن يكون العقد لمدة موسمين فقط، بينما عرض النادي عليه على اللاعب التجديد لثلاثة مواسم على أن يكون قيمة العقد 800 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون دولار في الموسم الثاني، ومليون و200 ألف دولار في الموسم الثاني، وهو ما لم يوافق عليه اللاعب.

وأضاف المصدر أنه على الرغم من تصريحات تركي آل شيخ، بعدم نية بيراميدز على ضم أي من لاعبي الأهلي، إلا أن هناك مخاوف من انتقال أجاي ووليد أزارو إلى نادي بيراميدز، بسبب الشروط التي قام محمد جمال العاصي المدير التنفيذي لبيراميدز، ووكيل أجاي بوضعها في العقد، وقد يوافق الأهلي على شروط أجاي خوفا من حدوث أزمة في صفوف التاني.