يواجه اليوم فريق نادي الزمالك، فريق نصر حسين داي الجزائري، اليوم الأربعاء، وذلك على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويذكر أن نادي الزمالك لم يحصد أي نقاط حتى الأن في مجموعته، حيث أنه خسر أولى مباراياته التي لعبها خارج ملعبه ضد غورماهيا الكيني، على الجانب الأخر فقد فاز فريق نصر حسين داي بمباراته أمام نادي بترو أتلتيكو الأنغولي.

ويحاول اليوم نادي الزمالك أن يقوم بتصحيح نتيجته في هذه البطولة، والحصول على أول ثلاثة نقاط له حتى لا يتعقد الموقف، ويحاول الزمالك اليوم أن يستغل عامل الأرض والجمهور لصالحه، وألا يسقط ف فخ الخسارة أو التعادل.

وقد صرح جروس مدرب نادي الزمالك، أنه يجب على الفريق أن يفوز اليوم بهدفين على الأقل، وألا يستقبل مرمى الزمالك أي أهداف، وطالب جروس من لاعبيه أن يقوموا بالدفاع بشكل جيد والظهور بشكل أفضل.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة الزمالك اليوم عودة اللاعب التونسي بعد تعافيه من الإصابة حمدي النقاز، وقام جروس باستبعاد كلا من محمد إبراهيم، وحازم إمام، وأحمد مدبولي وزيزو وكذلك محمد حسن ومصطفى فتحى لأسباب مختلفة.


ووتذاع اليوم مباراة الزمالك ونصر حسين داي،الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 3.