مع إنطلاق بطولة الدوري السعودي يلعب فريق النادي الأهلي غدآ الثلاثاء أمام نظيره من فريق النصر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ولقد وصل فريق النصر إلي احتلال المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 19 مباراة قام بها وهو بذلك يفارق 6 نقاط عن فريق الهلال صاحب لقب القمة في الدوري السعودي، مع تعيين المدرب "خورخي فوساتي" بدلآ من "بابلو جيدي" والذي استطاع خلال فترة تواليه تحقيق 3 انتصارات متتالية له.

ومع توالي المدرب "خورخي فوساتي" لهذه المهمة ومع قيام فريق النصر بتعين المدرب " روي فيتوريا" وهو برتغالي الجنسية بدلآ من المدرب " دانييل كارينيو".

ويسعي فريق النادي الأهلي لتحقيق الفوز بعد أن تعرض لثلاث هزائم متتالية بمواجهة فريق النصر ولقد استطاع الأهلي تحقيق الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.

موعد المباراة بين الأهلي وفريق النصر


تقام المباراة بين الفريقين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة 7:20 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:20 بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة


تذاع المباراة علي قنوات KSA SPORTS، ودوري بلس.

اما عن فريق الهلال فلقد قام هو الآخر بتغيير مدربه ليصبح المدرب " زوران ماميتش " الكرواتي بدلآ من البرتغالي "جورج جيسوس" وجاء التغيير لتحقيق المدرب الكرواتي لأنتصارات عديدة بدولة الامارات، ويواجه فريق الهلال غدآ ايضآ فريق القاديسية في المباراة التي تقام بينهما في الدوري السعودي ويسعي الهلال للحفاظ على فارق النقاط قبل ست مباريات على نهاية الموسم بعد الجولة الجديدة.

وفي تصريحات للمدرب "ماميتش" أكد أن محاولة تغيير الفريق تحتاج لوقت طويل ولقد استطاع الوصول بفرقيه إلي تحقيق النصر بصعوبة بنتيجة 3-2 سجله بافتيمبي غوميز في اللحظات الأخيرة.

ومع إقامة مباراة الهلال سوف يظهر سيباستيان جيوفينكو، مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق مع انضمام اللاعب "هتان باهبري"، لاعب منتخب السعودية المتألق للفريق.

موعد مباراة الهلال والقاديسية


تقام المباراة غدآ الثلاثاء على استاد جامعة الملك سعود، بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الـ 5:10 بتوقيت القاهرة، الـ6:10 بتوقيت السعودية ويتم نقل المباراة علي قناتي KSA SPORTS، ودوري بلس.

وعن فريق الإتحاد والذي يملك 14 نقطة من 19 مباراة يلعب أمام فريق الرائد صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة يوم الجمعة القادم.