لقد صرحت العديد من الصحف أن زين الدين زيدان  أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق،  قد أعرب عن استعداده بأن يتولى تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، إلا أنه قد قام بوضع ثلاثه شروط قبل أن يتسلم تدريب النادي.
ومنذ بداية هذا الموسم كان يقوم بتدريب نادي تشيلسي الإيطالي ماوريسيو ساري، ولقد تعاقد معه النادي اللندني وذلك بعد أن قدم نجاح مبهر مع نادية السابق وهو نابولي، ولقد قدم ساري في بداية الموسم مستويات جيدة للغاية، إلا أن الفريق اللندني قد تعرض بانهيار مفاجئ. وذلك بعد أن تلقى خسارة رباعية أمام بورنموث  بالدوري الإنجليزي، ثم يليها بعد ذلك خسارة كبيرة َالاسوء تاريخ فريق نادي اللندني وذلك منذ حوالي ٣٠عاما، حيث تمكن نادي مانشستر سيتي من إحراز ستة أهداف في مرمى.
كما أضافت التقارير الصحفية أن إدارة نادي تشيلسي قد تقوم بإعطاء المدرب ماوريسيو ساري مهلة  حتى نهاية الشهر المقبل حتى يتحسن مستوى الفريق، وخاصة ان الفريق سوف يواجهة مباريات صعبة بدأ اليوم الإثنين مع مانشستر يونايتد، في البطولة الخاصة بكأس الاتحاد الإنجليزي.
ولقد نقلت الصحيفة الإنجليزية ذا صن عن مصادر مقربة من زين الدين زيدان، أن المدرب السابق لنادي ريال مدريد قام بوضع ثلاثة شروط، وذلك من أجل قيادة ناد تشيلسي، وكان من ضمنها القسام بتوقيع عقد جديد مع اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، ولقد اشترط زيدان توفير حوالي  ٢٠٠مليون إسترليني وقد يكون من ذلك، وذلك من أجل أن يتم تعويض رحيل متوقع لبعض النجوم.