بعد الفوز الذي حققه النادي الأهلي على نظيره سموحة في لقاء أمس، الذي أقيم في تمام الخامسة مساءا بستاد برج العرب بالإسكندرية، والذي انتهى بفوز الأحمر بهدف نظيف من ضربة جزاء أحرزه اللاعب علي معلول، يستعد لاعبو الأحمر لخوض لقاء جديد ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يخوضها الفريق في الإسكندرية على ستاد برج العرب أمام فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر إقامته السبت القادم.

وتعد تلك المباراة أولى لقاءات الأحمر بمرحلة دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، ويخوض الفريق الأحمر خلال تلك المرحلة العديد من المباريات منها لقاء فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت، ولقاء شبيبة الساورة الجزائري، ولقاء سيمبا التنزاني.

ويسعى الأهلي إلى إثبات ذاته والعودة إلى الانتصارات من جديد بعد نزيف النقاط الذي تعرض له خلال مبارياته الماضية، ويرغب الفريق الأحمر في المنافسة على المزيد من البطولات وحصد المزيد من الألقاب.

وكان الجهاز الفني للقلعة الحمراء قد استقر على المكوت في الإسكندرية فور الانتهاء من لقاء سموحة الذي أقيم أمس؛ حيث تقام لقاء الفريق أمام فيتا كلوب بدوري الأبطال الإفريقي على نفس الملعب، ويستعد الفريق الأحمر لتلك المباراة بخوض تدريباته اليومية وتجهيز لاعبيه.

جديرا بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز؛ حيث يملك في جبعته 27 نقطة بفارق 14 نقطة عن نادي الزمالك المغرد في صدارة الترتيب، والذي يحتل مركز الصدارة بـ41 نقطة.