بعد التعادل الإيجابي الذي حققه النادي الأهلي أمام الداخلية في اللقاء الذي أقيم مساء السبت الماضي والذي انتهى بثنائية لكل فريق، يسعى المارد الأحمر إلى الفوز بالمباريات القادمة والزحف نحو المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن الفريق الأحمر يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة ويفصله عن نادي الزمالك المغرد في صدارة الترتيب نحو 14 نقطة؛ حيث يحصد الفارس الأبيض في جبعته 38 نقطة.

ويأتي فريق الأهرام سبورت في المركز الثاني برصيد 30 نقطة؛ حيث لعب خمسة عشرة مباراة فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في لقاء وحيد فقط.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز


ويخوض الفريقان هذا اللقاء ضمن مؤجلات الجولة الـ8 بمسابقة الدوري العام في تمام السادسة من مساء غدا الجمعة الموافق 4 من شهر يناير الجاري، بينما يقام في تمام السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف اللقاء ملعب 30 يونيو.

وتأكد غياب الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور عن صفوف المارد الأحمر وقائمة الفريق المشاركة في لقاء بيراميدز للإصابة؛ حيث أكد الجهاز الطبي للفريق غياب فتحي عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، بينما تأكد غياب عاشور لمدة شهر كامل.

القنوات الناقلة للمباراة


ومن المقرر أن تقوم قناني أون سبورت والنيل الرياضية بالبث المباشر للقاء في الموعد المحدد له، بعد أن استطاعت الحصول على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وتقوم القناتان بتقديم استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء وبين الشوطين وبعد انتهاء المباراة مع باقة من افضل محللي البرامج الرياضية.