بعد أن تمكن فريق بيراميدز من تحقيق الفوز على النادي الأهلي في لقاء الجمعة الماضي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، رفض اللاعبون أخذ راحة قبل لقاء المصري البورسعيدي، والذي من المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل.

وتعد تلك المباراة بمثابة منافسة خاصة بين مدربي الفريقين، خاصة وأن حسام حسن مدرب المصري سابقا وبيراميدز حاليا يرغب في إثبات ذاته ونجاحاته أمام إيهاب جلال، الذي تولي تدريب البورسعيدي في الوقت الراهن.

وقام الحساب الرسمي لفريق بيراميدز على موقع تبادل الصور "انستجرام" بنشر بعض الصور للاعبين أثناء التدريبات الجماعية والتي يقوم بها اللاعبون استعدادا للمصري، وشهدت تلك الصور ظهورا خاصا للاعب الأهلي سابقا وبيراميدز حاليا، عبد الله السعيد، والذي تألق في أول لقاء له بين صفوف الأهرام سبورت وتمكن من إحراز هدف الفوز أمام فريقه السابق.

وكانت الساعات التالية للقاء الفريقين قد شهد هجوما حادا من قبل بيدج فانز ومشجعي السعيد بعد ظهوره مع بيراميدز كمنافسا لفريقه السابق، والذي سبقه انتقاله إلى صفوف الزمالك، خاصة وأن الحساب كان قد تعرض طوال الفترة الماضية إلى الهجوم الحاد والانتقادات بسبب رحيل السعيد عن الأهلي والتوقيع للزمالك ومن ثم لبيراميدز وظهوره بين صفوفه بعد ساعات قليلة من التوقيع له.

وكشف الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على انستجرام عن سعادة الفريق ولاعبيه بعد الفوز على المتوج باللقب، وأشار الحساب إلى عدم وجود وقت كافي للراحة خاصة وأن هناك مباراة حاسمة تنتظر الفريق ولابد الاستعداد لها جيدا ومواصلة انتصاراته بالدوري.