نجح فريق بيراميدز من الفوز على النادي الأهلي في اللقاء الذي أقيم بستاد الدفاع الجوي مساء أمس الجمعة الرابع من يناير، وبعد هدف التقدم الذي أحرزه وليد أزارو في الشوط الأول تمكن بيراميدز من التقدم والفوز باللقاء بثنائية أحرزها الثنائي محمد فاروق وعبد الله السعيد في الشوط الثاني.

ويستعد لاعبو بيراميدز لخوض لقاء جديد بقيادة المدير الفني، حسام حسن، أمام النادي المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن يستضيفها ستاد الإسماعيلية الثلاثاء المقبل.

ونظرا لتولي إيهاب جلال تدريب البورسعيدي بعد حسن، فتعد تلك المباراة بين الفريقين بمثابة مواجهة خاصة بين المدربين، خاصة وأن كل منهما يرغب في إثبات أنه الأفضل، وتشهد المباريات التي تجمع بين الفريقين عادة حالة من التوتر والعصبية، مما يؤدي إلى زيادة سخونة اللقاء.

وكان حسن قد أعرب عن سعادته بعد الفوز بلقاء القمة أمام المارد الأحمر، كما قدم التهاني لإدارة النادي وتركي آل الشيخ، مشيرا إلى صعوبة اللقاء الذي جمع فريقه بالقلعة الحمراء، مؤكدا أن النادي الأهلي من الفرق القوية والتي يصعب الفوز عليها، كاشفا عن عدم الانسجام بين اللاعبين المتواجدين في الوقت الراهن بين صفوف الفريق.

ومن المقرر أن يخوض الفريقان لقاء الجولة الـ13 المؤجلة ببطولة الدوري العام في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل الثامن من شهر يناير الجاري بتوقيت القاهرة، بينما في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعد تلك المباراة من أقوي اللقاءات التي يشهدها الدوري المصري، خاصة وأن حسن ينافس على إثبات مهارته وقدرته على الفوز، بينما يتنافس الفريق على مركز الصدارة بعد تقلص الفارق بينه وبين الزمالك صاحب المركز الأول 5 نقاط فقط