ظهر لاعب الأهلي السابق عبد الله السعيد مساء أمس في صفوف نادي بيراميدز في لقاء الأهلي والذي أقيم مساء أمس الجمعة بستاد الدفاع الجوي وانتهى بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف للمارد الأحمر، وكان هدف الفوز بواسطة السعيد، مما أدي إلى قيام مشجعي الأهلي وفانز السعيد بشن هجوما حادا على اللاعب مؤكدين أن تشجيعهم له هو تواجده بالنادي الأهلي.

وقام الكثير منهم بانتقاد اللاعب بسبب رحيله عن المارد الأحمر إلى نادي الزمالك ومن ثم تعاقده مع بيراميدز مؤخرا، وأعرب البعض عن انتماءه للمارد الأحمر وحبهم له وهو السبب الوحيد وراء حب وتشجيع الجمهو للسعيد مهددين بتغيير اسم الحساب الذي يحمل اسم اللاعب إلى آخر خلال الساعات المقبلة وهو اسم اللاعب محمد صلاح، معربين أنه فقط فخر العرب وشرف للجميع.

وأعرب البعض منهم عن سخطه من السعيد بعد انضمامه إلى المنافس الأول للمارد الأحمر بعد الفارس الأبيض، وأضاف مسئولو الصفحة التي تحمل اسم السعيد مشيرين إلى الانتقادات والشتائم التي تلقتها الصفحة بعد توقيعه للزمالك.

جديرا بالإشارة أن حساب محبي عبد الله السعيد هو أحد المواقع الموثقة على موقع تبادل الصور "انستجرام"، ويمتلك هذا الحساب ما يقرب من 868 ألف متابع له، وجاء ذلك الهجوم بعد توقيع اللاعب لفريق بيراميدز مؤخرا وظهوره أمام الأهلي بقميص منافسه في لقاء الجولة الـ8 المؤجلة بالدوري المصري، والذي أقيم في السادسة من مساء أمس.