كشف مجلس إدارة نادي الزمالك مؤكدا توقيع لاعب منتخب المغرب ومهاجم فريق مالاتيا سبور التركي، خالد بو طيب للفريق؛ حيث نجح الفارس الأبيض في الحصول على توقيع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم والنصف.

وقامت إدارة الفارس الأبيض بعقد جلسة مع المهاجم المغربي، والذي تم خلالها توقيع العقود وانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض بشكل رسمي، في ظل انتهاء كافة مفاوضات الأبيض مع النادي التركي سابقا.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة الفريق الأبيض بعقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة للكشف عن هوية اللاعب وتقديمه للوسائل الإعلامية وتأكيد انضمامه إلى الفريق بدءا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت خزينة الزمالك قد انتعشت مؤخرا بـ8 ملايين جنيه مصر بعد إعارة الكونغولي كاسونجو مؤخرا إلى الدوري السعودي حتى انتهاء الموسم الجاري.

ويتنافس الفريق الأبيض على صدارة بطولة الدوري الممتاز؛ حيث يحتل مركز الصدارة بـ38 نقطة، ويفصله عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني خمس نقاط فقط، في ظل العديد من المباريات المرتقبة للفريقين، والتي ستحسم مصير الدوري بعد خروج النادي الأهلي من إطار المنافسة على المسابقة عقب الهزيمة أمام فريق بيراميدز بثنائية مقابل هدف وحيد له.