تداولت العديد من الأنباء مؤخرا حول غياب لاعب الأهلي حسام عاشور عن الملاعب لفترة تصل إلى أسبوعين، بينما صرح مصدر موثوق داخل المارد الأحمر موضحا عدم غياب اللاعب خمسة عشر يوما كما يتداول البعض ولكن وفقا لما كشف عنه الجهاز الطبي للفريق فإن اللاعب يغيب عن المشاركة في مباريات فريقه المقبلة لمدة تصل إلى شهرا كاملا، نظرا للإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرا في الكاحل.

وبالرغم من علاج اللاعب سابقا من تلك الإصابة، إلا أن عدم علاجه بشكل جيد أدي إلى تجدد الإصابة أثناء مشاركة اللاعب في المران الأول لفريقه والعودة إلى التدريبات الجماعية للاعبي الفريق.

وتعد تلك الإصابة ضربة موجعة للمارد الأحمر في ذلك التوقيت، خاصة وأنها تتزامن مع إصابة اللاعب أحمد فتحي والتي تجددت مؤخرا؛ حيث يعاني اللاعب من إصابة في العضلة الأمامية والتي ستؤدي إلى غيابه عن المشاركة لمدة تصل إلى ستة أسابيع متواصلة، خاصة وأن الفريق الأحمر يسعى إلى العودة إلى الانتصارات من جديد بعد التعادل الإيجابي الذي حققه في لقاء الداخلية السابق والذي أدي إلى تعثر الفريق للصعود نحو أحدي المراكز المتقدمة بجدول الترتيب.

جديرا بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة، وخاض أثني عشر لقاء تعادل في ثلاث مباريات منها وتلقي الهزيمة في مباراتين وحقق الفوز في 7 مباريات.