تجتمع جماهير البريميرليج الليلة بملعب سانت ميريز حيث يستضيف ساوثهامتون مواطنه وست هام يونايتد من أجل التنافس حول نقاط الجولة التاسعة عشر أى أننا على حافة الدور الثانى من الدورى الإنجليزي فبختام هذه الجولة من الممكن التنبؤ بمستقبل كل فريق فى نهاية الموسم حيث يتواجد الأن ليفربول فى الصدارة مبتعدا عن توتنهام ومان سيتي وتشيلسى.

لكن الفرق الاخرى كـ وست هام يونايتد وساوثهامتون هم فرق خارج المربع الأول من التنصيف بالدورى الإنجليزي لذا فإنهم يتنازعون حول البقاء فى الدورى وختام الدورى بمركزا جيدا يؤهلهم للتواجد فى الممتاز مرة أخرى.

لهذا سيكون ساوثهامتون حريصا الليلة على نيل النقاط أولا من أجل الصعود بمركزه وثانيا من أجل جماهيره لأن المباراة ستكون على أرضه بالإضافة إلى أن مباريات الفريق هذا أمام وست هام يونايتد مليئة بالخسارة والفوز حيث فى أكثر من مرة يفوز الأول على غريمه ومن ثم يخسر منه فى اللقاء الأخر بالجولة بعيدة المدى لهذا فإن مبارياتهم لا تخلو من المتعة الكروية الإنجليزية.

ويذكر بأن ساوثهامتون فاز على هيديرسفيلد تاون بثلاثية مقابل هدف وذلك فى أحداث الجولة الأخيرة قبل هذه المباراة بينما وست هام خسر امام واتفورد بهدفين مقابل لاشىء ليكون وست هام بالمركز الثانى عشر ومضيفه فى المركز السادس عشر وبتحقيقه للفوز الليلة سيسمح له بالصعود مركزين للأمام.

فيكون موعد هذه المباراة اليوم الخميس "27/12/2018" فى تمام العاشرة إلا ربع "21:45" مساءا بتوقيت القاهرة.