ننقل لكم نتائج حفل جائزة الكرة الذهبية 2018 الليلة ، ويقام حفل توزيع جوائز The Best في العاصمة الفرنسية لندن في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويتم في الحفل توزيع جوائز الفيفا، ويتم نقل الحدث الرياضي علي قناة beIN SPORTS News بين سبورت الاخبارية.

وتقدم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية النسخة الثالثة من الكرة الذهبية علي التوالي لافضل لاعب كرة قدم في العالم والتي كان يحتكرها ميسي وكريستيانو رونالدو لمدة عشر سنوات، كما يشهد الحفل الليلة حضور نجوم كرة القدم وعلي راسهم رئيس الاتحاد الدولي للفيفا، والمدير الفني لمنتخب الفراعنة.

والاسماء المرشحة الليلة للفوز بالجائزة هم النجم المصري محمد صلاح وكريستيانو رونالدو البرتغالي، ولوكا مودريتش الكرواتي.
تُوِّج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، رسميًا بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية. وتفوَّق مورديتش، على كلٍ من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وأنطوان جريزمان، جناح أتلتيكو مدريد. جاء الإعلان عن فوز مودريتش بالجائزة، في الحفل الذي أُقيم مساء اليوم الإثنين، في قاعة جراند بلاسيس في العاصمة الفرنسية باريس، وقدمه اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا. كان مورديتش، الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا، ومنتخب كرواتيا لوصافة المونديال، أحرز جائزة أفضل لاعب بأوروبا هذا العام، وكذلك جائزة الأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي لأفضل لاعب بالعالم.