الأن وبعد أن أصبح اللاعب الدولى الإنجليزي واين رونى بعيدا عن الأنظار برحيله عن الدورى الإنجليزي لفترة كانت الأصعب على الجماهير الإنجليزية التى طالما ودت متابعة أخبار اللاعب ومشادته داخل المباريات لكنه لم يعد يلعب مع المنتخب منذ إعتزاله اللعب دوليا قبل عام.

وأيضا بعد خروجه من فريق مانشستر يونايتد الذى لعب له قرابة الثلاثة عشر موسما متتاليا بعد أن كان لاعبا شابا صغيرا فى صفوف فريق إيفرتون لينتقل للمان يونايتد ويحقق معها البطولات ويلعب بجوار جيجز وسكولز وفان دير سار وغيرهم من اللاعبين وعلى رأسهم الأسطورة البرتغالى رونالدو الذى لعب بجانب رونى أكثر من موسم وحقق معه بطولات كبيرة قبل أن ينتقل لريال مدريد.

لكن واين رونى استمر مع الفريق المفضل له الذى ظل تحت رعايته ثلاثة عشر عاما تقريبا لكن رونى الأن يلعب بصفوف فريق دي سى يونايتد الأمريكي بالقميص رقم 9 بعد أن كان يرتدى القميص رقم 10 بمانشستر فملخص انتقالات رونى تتمثل فى ثلاثة فرق ليس إلا وهم إيفرتون ثم مانشستر يونايتد ثم دي سى يونايتد فهم ثلاثة فرق فقط لعب لهم واين رونى وكان اللاعب الأول فى كلا منهما نظرا لقدرته الكبيرة على التهديف والثقة المتكاملة لديه.

فبذلك فإنها ستكون مباراة وداع له على ملعب ويمبلى بصحبة المنتخبين الإنجليزي والأمريكي ولن يكون هناك تأكيد على مشاركة رونى فى هذه المباراة الودية لكن النسبة مرتفعة بشأن مشاركته لأنها ستكون المباراة رقم 120 بقميص المنتخب فهو اللاعب صاحب ال53 هدفا والذى لم يتخطاه احدا إلى الأن ليكون الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا منذ نشأتها.

فإلى الان تم بيع أكثر من 25 ألف تذكرة من أصل 60 الفا فبذلك الإقبال كبير للغاية على شراء تذاكر حضور المباراة التى ستكون يوم الخميس.

ويذكر بأن جميع مكاسب هذه المباراة ستذهب لرعاية الأطفال ذات الإعاقة والتى تحتويها مؤسسة روني الخيرية.